Monday, February 19, 2007

قضية هالة سرحان و تطوراتها

بالتأكيد كل منا يعرف ان الاعلامية الكبيرة هالة سرحان
ليست بحاجة الى شهرة
و انها ناقشت الكثير من القضايا الهامة
نحن الآن في حيرة لأننا لا نستطيع ان نصدق ان بنات ليل يأتوا الى البرنامج و يقولوا على نفسهم هكذا
ولا نصدق ايضا ان فتيات محترمات ليسوا بنات ليل يوافقن على شيء مثل هذا
ان يقولوه مقابل اي مبلغ
فقد قالت هالة سرحان ::
انا قد ناشقت الكثير من القضايا في كثير من الدول
فقد ناقشت في السعودية قضية مثل قضية الاستنساخ
و في الكويت شجعت المرأة ان تشترك في مجالي
و قد ناقشت الزواج المسيار و استضفت الكثير من كبار الشخصيات و قمت معهم بحوارات
و شاركت في مظاهرات الفلسطنيين و العرب امام مبنى الأمم المتحدة و كاد ان يقبض علي
و قد قمت بحلقات من بيروت وسوريا و دول عربية كثيرة
فهل هذا اساءة مني لبلدي مصر؟؟
انا اعلامية و انا قش القضايا الهامة في بلدي واناقش عجز و خلل
و ليست دولتنا الوحيدة التي بها هذا الخلل
و هذا حق مصر علينا ان نناقش قضايا مثل هذه
و لو بدور صغير
فهذه مشاركة ضرورية من مواطنة مصرية
لا يمكن لأحد ان يستخدم الاساءة بين اسمي و اسم مصر
فانا في هذه المهنة منذ 25 عام
في ظل المناخ الديموقراطي
انا أمرأة مارست عملي في مجتمع احترم المرأة و قدرها
و قد تحول الأمر من شق اعلامي الى النيابة
و هذه القضية تناقش حاليا في النيابة العامة
هذه الادعاءات يمكن انا يعمل مثلها مذيع صغير يريد ان يصل الى القمة و الشهرة بأي طريقة
وانا لا احتاج الى هذا
فانا اخدت من قبل افضل مذيعة عربية
و لست بحاجة الى عمل شيء مثل هذا من اجل الشهرة
و في النهاية
ثقتي في بلدي و رئيسي و شموخ القضاء المصري هي التي ستنجد ني من هذه الادعاءات الكاذبة
و اوجه رسالة في النهاية لابني و اقول له : يا محمد لابد ان تحب مصر كما حبتها والدتك
و والدك
وطبعا انا اقول الآن ان الاعلامية هالة سرحان بالفعل فعلت هذا و كل منا يعرف
وانا اول من نشرت موضوع فتيات الليل
لكن هل فتيات ليل فعلا يقومن بالذهاب الى البرنامج و يعترفون ؟؟
طبعا هذا لا يصدق
و هل فتيات جامعات محترمات يقومن بالذهاب الى البرنامج و يقولن مثل هذا على انفسهم ؟
طبعا هذا ايضا لا يصدق
و لا يصدق ان اعلامية مشهورة كبيرة مذيعة جريئة ناقشت الكثير من القضايا الموجودة فعلا بالمجتمع المصري تزيف شيء مثل هذا
و تسيء لسمعة بلدها
هالة سرحان الآن بدبي لديها عمل على حسب قولها
وانا لست مع هالة سرحان و لست ايضا مع الفتيات
و هالة سرحان ناقشت موضوع الجواز العرفي و هي كانت قضية هامة ايضا
و لم يحدث مثل ما حدث في هذه القضية
اذا . فما هي الحقيقية
؟؟


____________
ابراهيم عيسى رئيس تحرير مجلة الدستور
يقول ان مصر ليست بحاجة للدفاع عنها لأنها ليست امرأة
بل هي بلد


هناك من يكرس نفسه للدفاع عن وطنه و هناك من يكرس نفسه للدفاع عن الحق و هناك من حمل لقب مسئول
و لكنه يكرس نفسه للدفاع عن المجرمين
اذا .. من المجرم في هذه القضية؟
و هل هالة سرحان قد هوجمت و تآمر ضدها ناس آخرون؟
فمبلغ 400 جنيه ليس بحاجة لكي تفعل الفتيات ما فعلتهن
أكيد يوجد هناك مقابل آخر ...........أم هم هكذا
لابد وان نعرف ... الحقيقة ................الى متى نجعل الحقيقة زيف في هذا المجتمع
و نجعل الزيف حقيقة

No comments: