Tuesday, June 5, 2007

احــــــــــــذر

كثيرا ما يخطيء الانسان في قلب من أحبه
وكثيرا ما يخطيء هذا القلب فيه
لأنه من ناحية الحب .. الحب في هذا الزمن اصبح مثل شيء يكاد ان ينقرض
ليس حب الحبيب بل حب كل شيء
كل منا احب .و كل منا كان له صديق
احساس صعب بأن يخطيء الانســــــــــان ... في صديقه
واحساس اصعب بأن يخطيء في قلــــــب حبيبه ...
فلماذا نخطيء ؟
هل الخطأ من داخل قلوبنا ام من الحب نفسه
ام الخطأ يحوم حولنا كالطير من كل مكان
؟
نحن نريد ان نحيا وان نعيش حياه هادئة تملؤها السعادة من كل جانب
وانا من هنــــــــــــــــــــــا
اقول لكل اصدقائي او اناس كانوا في يوم اصدقائي
انا انسان ...
انا مذنب . انا اخطيء
وارجو منكم ان تسامحوني بقلوبكم
وليس بلسانكم
انا لا اريد الآن من الحياه سوى ان اعيش حرة
سوى ان اصل الى ما اتمنى ان اصل اليه
ولكــــــــــــــن
انا في هذه الايام
لا احد يشعر بي
أنا اصبحت يائسة من كل شيء جميل بالحياه
ولاسباب عديدة
منها أخي .. والامتحانات
و طبعا هناك اسباب كثيرة
فهل افتح قلبي واقول ؟؟
ام اصمت ؟
ولو قلت فلمن سوف اقول ؟؟؟
لو كل شخص منكم تقبل اعتذاري ... من قلبه
سوف يرتاح قلبي ويهدأ عن وضعه هذا
وفي النهاية
اقول احذر
........
احذر الخطأ

2 comments:

omar king said...

انا من نحيتي مسمحك من قلبي والله عشان انتي عارفه كويس انو قلبي مبيشلش من حد ابدا مهما عمل فيه وكفايه انو انا بدعيلك فكل صلى أظن كده يبقى مش مسمحك كلام بس ولا إيه
بس انا مرتاح كده وربنا معاكي ويريح قلبك

noura said...

EL 2NSAN EL MOKHTY2 YAZEL YASH3OR BELNADAM 7ATTA ESA 23TARAF BKHTA2OH YASH3OR BEL RA7A EL NAFSYA WE ESA 23TAZAR MN 2GL HAZA EL KHATA2 YA3LO FY NAZAR MN 27AB BLAKEN BSHART 2ALA YOKHTY2 MARA 2OKHRA!!
NICE SUB!!
KEEP ON